شركة رمز الامارات للسيارات  | Rmzalemarat Co. for cars
اضغط على Enter للبحث أو ESC للإغلاق

الالوان المتاحه

تــــتــوفـــر بـالـطـلـب ر.س

الشكل الداخلي

الوصف

تتميز سيارة ميتسوبيشي اكسباندر HL 2023 بأنها سيارة متعددة الاستخدامات تجمع بين الأناقة والراحة والأداء العالي. تأتي السيارة بتصميم جذاب وأنيق يجمع بين العناية بالتفاصيل والأداء العالي، كما يتوفر فيها العديد من المزايا التقنية والأمانية التي تجعل من القيادة تجربة فريدة.
وتتميز سعر سيارة ميتسوبيشي اكسباندر HL 2023 بأنه تتناسب مع مواصفاتها والمزايا التي تقدمها، ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض خاصة وتخفيضات عند شراءها من رمز الأمارات للسيارات وكيل ميتسوبيشي المعتمد.

Thank you for reading this post, don't forget to subscribe!

المواصفات الداخلية لسيارة ميتسوبيشي اكسباندر.

ميتسوبيشي اكسباندر HL 2023

توفر ميتسوبيشي اكسباندر HL 2023 مجموعة من التقنيات الأمانية المتطورة، مثل نظام الكشف عن الاصطدامات ونظام الفرامل المانعة للانزلاق ونظام مراقبة النقطة العمياء ونظام التحكم الديناميكي في الثبات وغيرها، مما يجعلها خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن الأمان الفائق والراحة والأداء العالي في القيادة.
وبشكل عام، فإن السيارة تعد خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن سيارة متعددة الاستخدامات توفر الراحة والأداء العالي والأمان الفائق، ويمكن للعملاء الحصول عليها بأسعار تنافسية وعروض مميزة من رمز الأمارات للسيارات وكيل ميتسوبيشي المعتمد.

تواصل معنا عبر الواتساب